الدارالبيضاء تنفي صحة قطع الماء

نفت جماعة الدار البيضاء في بلاغ لها، صحة الأخبار المتعلقة بمسألة قطع الماء الصالح للشرب، و تجميد الأنشطة التي تعتمد أساسا على الماء.بعدما تداولته بعض المنابر الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي.
وجاء في البلاغ التكذيب لجماعة الدار البيضاء، “أنه على إثر ما تداولته بعض المنابر الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي بخصوص عقد اجتماع يوم الاثنين 25 يوليو 2022 حول التدابير المزمع اتخاذها لمواجهة ندرة المياه، خاصة مسألة قطع الماء الصالح للشرب من الساعة الحادية عشرة ليلا إلى الساعة الثامنة صباحا وتجميد الأنشطة التي تعتمد أساسا على الماء، فإن جماعة الدارالبيضاء تؤكد أن هذه الأخبار زائفة لا أساس لها من الصحة”.
وتنفي جماعة البيضاء كل ما نشر حول هذا الموضوع، تذكر في الوقت ذاته الساكنة البيضاوية بضرورة الحفاظ على الماء والإحجام عن ممارسة أي شكل من أشكال التبذير حفاظا على الموارد الحالية من المياه وضمان التوزيع العادل لهذه المادة الحيوية.
ويشار إلى أن جماعة الدار البيضاء تعمل لأكثر من 3 أشهر، بتعاون مع ولاية جهة الدار البيضاء، وليديك، والحوض المائي والمصالح الخارجية لوضع استراتيجية للاستخدام الرشيد و المعقلن للموارد المائية والتي سيتم نشرها قريبا.






