Non classé
افتتاح المحجز الجماعي الجديد بأولاد عزوز ابتداء من يوم الإثنين الجاري

أعلن مجلس جماعة الدار البيضاء، اليوم الخميس، عن الافتتاح الرسمي للمحجز الجماعي بأولاد عزوز، وذلك ابتداء من يوم 12 يوليوز الجاري.
سيحل هذا المحجز الجديدمحل محجز حي الحسني الذي سيتم إغلاقه نهائيا، سيخصص لإيواء السيارات التي تزيد فترة احتجازها عن يومين، بالإضافة إلى السيارات المحجوزة حاليا في حي الحسني والتي لن يستعيدها أصحابها في غضون أسبوع إبتداءا من يوم الإثنين 12 يوليوز كما جاء في بيان مجلس الإدارة.
وفي الوقت نفسه، سيفتح المحجز أبوابه في حي الوازيس لاستقبال المركبات المخالفة لقانون السير بعمالة انفا وحي الحسني وعين شق لمدة أقصاها 48 ساعة، وبعد هذه الفترة سيتم نقل السيارات تلقائيا إلى محجز أولاد عزوز .




