آخر الأخبارسياسة

إسبانيا ترغب في العمل مع حكومة أخنوش

تتطلع إسبانيا إلى العمل مع الحكومة المغربية الجديدة من أجل تكييف الشراكة الاستراتيجية الثنائية مع التحديات المشتركة بين البلدين وفقا لبلاغ صدر اليوم الجمعة عن وزارة الخارجية الإسبانية والاتحاد الأوروبي والتعاون.

وصرحت الوزارة أن “المغرب شريك استراتيجي، جار، وصديق، ترغب إسبانيا في مواصلة العمل معه لتطوير تعاون نموذجي ومثمر في مجالات متعددة، بما يسهم في الاستقرار والازدهار الإقليمي”.

وهنئت الحكومة الإسبانية الحكومة الجديدة التي عينها صاحب الجلالة الملك محمد السادس برئاسة رئيس الحكومة عزيز أخنوش، عقب الانتخابات التشريعية ليوم 8 شتنبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى