آخر الأخبارمجتمع

“logo” بـ 68 مليون

خصص المجلس الجهوي للسياحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ميزانية 68 مليون سنتيم لتصميم الهوية البصرية أو ما يسمى بـ “logo” للعلامة التجارية “شمال”.

وسبب تسريب التقرير المالي للمجلس جدلا واسعا، حيث طالب رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام، المحامي محمد الغلوسي، بافتحاص مالية المجلس، وفق ما ذكرته مصادر إعلامية مغربية.

ومن جهة أخرى كشف التقرير أن المجلس المذكور، صرف 476 مليون درهم في تكاليف الترويج والحملة الداخلية وإنجاز الآليات وخطة العمل مع المكتب المغربي للسياحة.

وأكد رئيس الجمعية الغلوسي، أن مجموع المصاريف قدرت بـ 650 مليون سنتيم، ما اعتبره هدرا وتبديدا للأموال العمومية تحت غطاء قانوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى