الدار البيضاء تحتفل بالموسيقى

تحتفل مدينة الدار البيضاء في شهر أكتوبر الجاري بالموسيقى الثراثية المغربية، من خلال عودة مهرجان “Wecasablanca” في دورته الجديدة.
وسيكون البيضاويون على موعد مع انطلاق حفلات الموسم الثقافي بالعاصمة الإقتصادية في الفترة الممتدة ما بين 21 و24 أكتوبر، وتحديدا بحديقة Vélodrome الجديدة.
وتعتبر هذه السهرات بمثابة عودة لإعادة إحياء علاقة الجمهور بالفنانين، بعد مرور أزيد من سنة عن توقيف التظاهرات الفنية بالبلاد، كما سيتم بث الحفل مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ we casablanca بالموازاة مع موعد السهرات الحية، لمن تعذر عليه الحضور.
وستقام هذه الدورة احتفاء بالذكرى السنوية للعلامة الترابية Wecasablanca التي أطلقت يوم 24 أكتوبر لسنة 2016، والتي تجسد هوية الدار البيضاء وسكانها، من خلال ترويجها للثقافة النشطة والرياضة في العاصمة الاقتصادية.
وستعمل Wecasablanca على تحويل منتزه “فيلودروم” إلى منصة للفن والإبداع حيث يلتقي النجوم الكبار بجمهورهم، ويمثلون الموسيقى الوطنية بأحسن صورة.






