آخر الأخبارمجتمع
المستفيدون من الجرعة الثالثة

انطلقت عملية التلقيح بالجرعة الثالثة من اللقاح ضد فيروس كورونا، اليوم الإثنين، وسيستفيد منها الأشخاص المطعمين بالكامل قبل ستة أشهر، وذلك وفق ما جاء في بلاغ أصدرته وزارة الصحة، أمس الأحد.
وسيتلقى الأشخاص المعنيون بالتلقيح رسالة نصية عبر الرقم 17 17 لتذكيرهم بموعد أخد الجرعة، التي ستتم في مراكز اللقاح المعتادة، دون شرط عنوان السكن.
واعتمد المغرب الجرعة الثالثة من اللقاح بهدف تقوية المناعة الجماعية لدى المغاربة والأجانب المقيمين بالمغرب، ولحماية أنفسهم وذويهم من عدوى كوفيد -19.
ودعت الوزارة عموم المواطنين للانخراط في هذه العملية، والالتزام بتوجيهات السلطات الصحية العمومية، مع الاستمرار في التقيد التام بالتدابير الوقائية قبل وخلال وبعد عملية التلقيح.






