آخر الأخباررياضة

48 بطلا مغربيا في أولامبياد طوكيو

أعلنت اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، عن اللائحة النهائية للوفد الرياضي المغربي الذي سيشارك في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، المقرر عقدها في الفترة من 23 يوليوز إلى 8 غشت المقبل.

وبناء على اللوائح المصادق عليها من قبل الجامعات الملكية المغربية الرياضية، شرعت ”الكنوم” في تسجيل الوفد المغربي لدى اللجنة المنظمة لألعاب طوكيو 2020.

و بحسب القائمة المصادق عليها، سيسافر 48 رياضيا إلى طوكيو للدفاع عن ألوان المغرب في 18 تخصصا رياضيا.

و تأتي هذه النسخة الأولمبية في سياق استثنائي، بسبب ظروف جائحة كورونا غير أن اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، حشدت كل جهودها فضلا عن مجهودات الرياضيين المغاربة و الأطر التقنية و الإدارية، لتأهيل عدد مماثل تقريبا مقارنة بالدورة الماضية مع تسجيل ارتفاع ملحوظ في عدد التخصصات الرياضية الحاضرة في دورة طوكيو الأولمبية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى