
قدّم نادي الهلال السوداني احتجاجًا رسميًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عبّر من خلاله عن استيائه من أداء الطاقم التحكيمي الذي أدار مواجهته أمام نهضة بركان، ضمن إياب ربع نهائي المنافسة القارية.
وأكد النادي، في بلاغ رسمي، أن قرارات الحكم الرئيسي وحكم تقنية الفيديو (VAR) كان لها تأثير مباشر على نتيجة المباراة، معتبرًا أنها اتسمت بعدم الحياد وأثّرت سلبًا على فرص الفريق في التأهل، ما أدى في نهاية المطاف إلى خروجه من البطولة.
وأضاف الهلال أنه كان قد وجّه تنبيهًا مسبقًا إلى “الكاف” بضرورة تعيين طاقم تحكيمي يتمتع بالكفاءة والخبرة اللازمتين لإدارة مباريات من هذا الحجم، غير أن هذه المطالب—وفق تعبيره—لم تؤخذ بعين الاعتبار، حيث تم تعيين حكام يفتقرون للتجربة المطلوبة في مثل هذه المواجهات الحاسمة.






