آخر الأخبارالرئيسيةحوادث
أخر الأخبار

متجر بريكوما لا يتفاعل مع شكاوى زبناءه

متجر بريكوما لا يتفاعل مع شكاوى زبناءه

تلقينا صباح اليوم الإثنين شكوى من أحد زبائن شركة بريكوما المغربية، و المتخصصة في بيع منتجات الإصلاح والأثاث الجاهز واكسسوارات المنزل، حيث زار المشتكي السيد م.ش. فرع بريكوما في الدار البيضاء بجهة عين السبع لشراء بعض الأغراض، و حسب قول المشتكي فهو تعرض لحادث بسبب نسيان مسامير حادة في جوانب رفوف المنتجات، كما يظهر في الصورة المرفقة، مما أدى إلى تمزيق سرواله.

متجر بريكوما لا يتفاعل مع شكاوى زبناءه

و أضاف المشتكي، السيد م.ش. أيضًا أن ما استفزه أكثر هو أن شكواه لاقت استهجانًا و سخرية من قبل المستخدمين بالشركة و كذلك إدارة متجر بريكوما، حيث تم استنكار ماتقدم به من أقوال من طرف السيد المسؤول عن تقبل شكاوى الزبناء تحت مبرر عدم وجود تأمين لمثل هذه الحوادث.

يطرح هذا الحدث تساؤلات حول الالتزام بالمعايير الصحية والسلامة في مثل هذه البيئات التجارية كشركة بريكوما و ضرورة التفاعل بشكل فعّال مع شكاوى الزبائن.

المهدي شنتوف

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى