آخر الأخبارالرئيسيةرياضة

جامعة كرة اليد تنسحب من تظاهرة رياضية بتونس

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، صباح اليوم الاثنين، عن انسحاب الأندية الوطنية من المشاركة في البطولة العربية والإفريقية بتونس.

وأكدت الجامعة في بلاغ لها أنها قررت الانسحاب وعدم مشاركة الأندية الوطنية بتونس، في الدورة الـ37 للبطولة العربية لكرة اليد للأندية البطلة خلال الفترة الممتدة من 17 إلى 27 شتنبر 2022 والتي كان مقررا خلالها مشاركة نادي وداد السمارة.

وأوضحت الجامعة، أنها قررت الانسحاب كذلك من البطولة الأفريقية للأندية البطلة والتي ستجرى أيضا بتونس من 28 شتنبر إلى 10 أكتوبر والتي كان سيشارك فيها رجاء أكادير.

وكانت الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة أعلنت إلغاء مشاركة المنتخب الوطني المغربي للرياضة ذاتها في بطولة شمال إفريقيا، التي ستقام في تونس خلال الفترة الممتدة ما بين 7 و11 شتنبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى