نشرة إنذارية

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، حسب نشرتها الإنذارية من مستوى يقظة برتقالي، تسجيل موجة حر تصل ( 42 إلى 46 درجة)، ما بين يومي السبت والثلاثاء المقبلين بعدد من أقاليم المملكة.
وأكدت المديرية أنه سيتم تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 42 و46 درجة، بعد غد السبت، بكل من أسا-الزاك والسمارة وخنيفرة وبني ملال وخريبكة والفقيه بن صالح وسطات وقلعة السراغنة والرحامنة واليوسفية و مراكش وشيشاوة و طاطا وتارودانت وتاونات وتازة ومولاي يعقوب وداخل أقاليم الصويرة وسيدي إفني وكلميم وأكادير إداوتنان.
وأضافت أنه سيتم تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 42 و46 درجة، من يوم الأحد إلى الثلاثاء المقبلين بكل أقاليم وزان وتاونات ومكناس والحاجب وتازة ومولاي يعقوب وصفرو وفاس وسيدي سليمان وسيدي قاسم والخميسات وخريبكة وخنيفرة وبني ملال والفقيه بن صالح وسيدي بنور وبرشيد وسطات وبن سليمان واليوسفية و شيشاوة ومراكش والرحامنة وقلعة السراغنة و طاطا وتارودانت وآسا-الزاك والسمارة وداخل أقاليم الصويرة وسيدي إفني وكلميم وأكادير إداوتنان.






