آخر الأخبارالرئيسيةخارج الحدود
أوكرانيا تستأنف تصدير الحبوب

تتوقع أوكرانيا إرسال أولى صادراتها من الحبوب هذا الأسبوع، بعد توقيع اتفاق مع موسكو، على الرغم من قصف الجيش الروسي ميناء “أوديسا” السبت الماضي.
وصرح “أولكسندركوبراكوف” وزير البنى التحتية، في مؤتمر صحافي، “نتوقع أن يبدأ العمل بالاتفاق في الأيام القليلة المقبلة، ونتوقع إنشاء مركز تنسيق في إسطنبول بعد أيام، نحن نعد كل شيء للبدء هذا الأسبوع”.
ويشار إلى أن الاتفاق يهدف إلى توفير مرور آمن من وإلى موانئ أوكرانيا التي يحاصرها الأسطول الروسي في البحر الأسود منذ أن غزت موسكو أوكرانيا يوم 24 فبراير.






