الفيفا تعيد الوداد للميركاتو

تمكن سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من رفع حظر التعاقدات على الوداد الرياضي، بدفعه أكثر من مليون دولار للفيفا، تهم مستحقات لاعبين ومدربين سابقين بالنادي.
وصرح الناصري، أمس الثلاثاء، أنه منح تفويضا لالتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالتصرف في منحة التتويج بدوري أبطال إفريقيا والبالغ قيمتها الإجمالية 2 مليار و400 مليون سنتيم، لأداء العقوبات المالية الصادرة في حق الوداد البيضاوي.
وأضاف سعيد الناصيري، أنه سيفي بالتزاماته، وسيعمل على تسديد جميع الغرامات المالية التي قضت بها لجنة النزاع التابعة للاتحاد الدولي وايضا محكمة التحكيم الرياضية “الطاس”، ودخول سوق الانتقالات خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
ويشار إلى أن فريق الوداد نجح في جمع إيرادات تفوق 7 ملايين دولار، تتمثل في الظفر بدوري أبطال إفريقيا، ومكافأة الجامعة الملكية لكرة القدم، والتتويج بدرع البطولة، بالإضافة لمنح وصوله لنصف نهائي كأس العرش، وعائدات أنصار الفريق ورعاته، بالإضافة لإيرادات بيع أشرف داري.






