آخر الأخبارالرئيسيةرياضة
الكاف يحرم الوداد من جماهيره

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم معاقبة فريق الوداد البيضاوي من حضور جماهيره في ملعب محمد الخامس بطاقته الاستيعابية الكاملة، غدا الجمعة، في مباراته التي ستجمعه بالفريق الأنجولي بيترو أتليتيكو برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وحدد الكاف حضور 30 ألف مشجع فقط، عوض الطاقة الاستيعابية الكاملة لمركب “ستاد دنور” التي تفوق 45 ألف مقعد.
وجاء قرار الاتحاد بعد تقرير مراقب مباراة ربع النهائي أمام شباب بلوزداد، والذي سجل اقتحام العشرات من جماهير الوداد للملعب والاحتفال مع اللاعبين بالتأهل، فضلا عن رشق لاعبي بلوزداد بمقذوفات من المدرجات
ويشار إلى أن شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، أعلنت إلغاء طرح حصة التذاكر التي كان من المفترض طرحها بسبب القرار الذي اتخذه الاتحاد الإفريقي.






