آخر الأخبارمجتمع

إسرائيل تتبرأ من مقتل “أبو عاقلة”

تبرأت إسرائيل من مقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، وحملت الفلسطينيين المسلحين المسؤولية، وذلك وفق ما صرح به رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت.

وأكد رئيس الوزراء قائلا: “وفقا للمعلومات التي جمعناها، يبدو على الأرجح أن فلسطينيين مسلحين كانوا يطلقون النار بشكل عشوائي، حينها، يتحملون مسؤولية الوفاة المؤسفة للصحفية””.

وقتلت الصحفية ومراشلة قناة “الجزيرة” شيرين أبو عاقلة البالغة من العمر 51 سنة، أثناء تغطيتها لعملية عسكرية في مخيم جنين، كما تمت إصابة صحفي جريدة “القدس” علي السمودي برصاصة في الظهر.

وكشفت تقارير إعلامية الفلسطينية أن مجموعة من المواطنين والصحفيين أصيبوا من طرف القوات العسكرية الإسرائيلية، بعد اقتحامهم مخيم جنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى