مجتمع

التازي يدافع عن نفسه

نشر حسن التازي، في أول تعليق عقب الجدل الواسع حول الاتهامات الموجهة له، و هو أحد أشهر أطباء التجميل بالمغرب تدوينة على صفحته جاء فيها “اسمعوا مني ولا تسمعوا عني”.

وقال التازي في تدوينة تفاعل معها العشرات من متابعي صفحته الرسمية “الإشاعة يؤلفها حاقد وينشرها أحمق ويصدقها غبي”، مستشهدا بآية  “إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا”.

كما نشر التازي آية أخرى من القرآن الكريم “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ”

وكانت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء أحال 5 أشخاص في حالة اعتقال على السجن المحلي “عكاشة” بعين السبع، في قضية النصب والاحتيال والتزوير التي تورط فيها مسؤولون في مصحة حسن التازي للتجميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى