Non classé

الركراكي يتخذ هذا القرار

اتخذ وليد الركراكي مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قرار منح يوم أمس الأحد، راحة للاعبيه

والعودة للتدريب اليوم الاثنين 28 مارس استعدادا للاستحقاقات القادمة.

واستعدادا لمواجهة بيترو أتليتكو الأنجولي، برسم مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، استأنف فريق الوداد التداريب، رغم غياب أهم عناصره الأساسية.

ويغيب عن تداريب الوداد 9 لاعبين، نظرا لالتزامه مع منتخباتهم، إلتحاق كل من  رضا التكناوتي ويحيى جبران يحيى عطية الله، بالمنتخب الوطني الأول لمواجهة نظيره الكونغو الديمقراطية، برسم إياب الدور النهائي الإفريقي المؤهل إلى كأس العالم.

والتحاق كل من أيمن الحسوني و أشرف داري وأيوب العملود بمعسكر المنتخب الوطني المحلي تحضيرا للاستحقاقات المقبلة.  

وغياب أيضا اللاعبين، مؤيد اللافي المشارك في معسكرالمنتخب الليبي، وغي مبينزا بمعسكر المنتخب الكونغو الديمقراطية، وغياب عبد الله حيمود بعد استجابته لدعوة الناخب الوطني لأقل من 23 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى