رياضة
رحلة لبؤات الأطلس إلى كأس العالم تنتهي

انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة، أمام المنتخب السنغالي بضربات الترجيح (5 ـ 4)، في المباراة التي جمعتهم أول أمس السبت، بملعب “لات ديور” بمدينة تيس السنغالية، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “كوستاريكا 2022”.
وانتهت المباراة بنتيجة هدف في كل شبكة، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مواجهة الذهاب في المغرب، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح التي آلت لصالح “لبؤات الترانغا”، علما أن المباراة تدخل ضمن الدور الرابع ما قبل الأخير من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.
يشار أن المنتخب الوطني النسوي لأقل من عشرين سنة، تأهل إلى الدور الرابع من التصفيات، بعد تحقيقه للفوز على المنتخب الغامبي بنتيجة تسعة أهداف مقابل هدف، في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.






