رياضة

المنتخب المالاوي يشتكي من قلة الطعام

اشتكى الروماني ماريو مارينيكا، المدير الفني لمنتخب مالاوي لكرة القدم، حول ظروف الإقامة والأكل التي يعيشها منتخب “الشعلات”، خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021”.

وقال مارينيكا في تصريحات لشبكة “ESPN” : “لقد طلبت تقديم شكوى رسمية حول ظروف الإقامة، و كافحنا لمدة ثلاثة أيام قبل أن يتم تسوية الوضع”.

وأضاف : “صدمنا من المرافق المتاحة لنا، ولم نتوفر على ما يكفي من الطعام للجميع، لا يمكن قبول هذا في مثل هذه المناسبات و المنافسات الرياضية”.

وتابع : “لم أتمكن من الحصول على حليب وقهوة، وقالوا لي أطلبه غداً، إنهم يعتبروننا كمواطنين من درجة ثانية”.

يشار أن المنتخب المالاوي يواجه المنتخب المغربي، اليوم الثلاثاء، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، على ملعب “أحمدو أهيدجو”، ضمن ثمن نهائي “الكان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى