طلقات الرصاص بالبيضاء

شهدت مدينة الدار البيضاء، فجر اليوم الثلاثاء، إطلاق رصاص بحي البرنوصي من طرف مقدم شرطة، لتوقيف مشتبه فيه على خلفية قضية السكر والتهديد بالسلاح الأبيض.
واستعمل الشرطي سلاحه الوظيفي لتوقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 31 سنة، بعدما كان في حالة اندفاع قوية بسبب السكر، لحماية المواطنين من انفعالاته خاصة وأنه من ذوي السوابق العدلية.
وكشف بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، أن المشتبه فيه اعترض طريق عناصر دورية الشرطة وعرض سلامته للخطر، ما اضطر أحد الشرطيين إطلاق رصاصة لتوقيفه، أصابته على مستوى أطرافه السفلى.
وحجزت الشرطة السلاح الأبيض الذي كان بحوزته، وتم الإحتفاظ بالمتهم رهن المراقبة الطبية بالمستشفى، في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.
وتجدر الإشارة إلى أنه تم التبليغ عن المشتبه فيه، واتهامه باعتراض سبيل المارة وتهديدهم باستعمال السلاح الأبيض من الحجم الكبير بأحد شوارع منطقة البرنوصي، في العاصمة الإقتصادية البيضاء.






