آخر الأخباررياضة
خليلوزيتش يستعد للكان يضم 3 لاعبين

يحضر الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، لإعداد لائحة الأسود الجديدة، استعدادا للمعسكر التدريبي من أجل المشاركة في كأس الأمم الإفريقية الذي سينظم بالكاميرون.
وسينطلق هذا الحدث الكروي يوم 9 من شهر يناير المقبل ومن المرتقب أن يمتد إلى غاية فبراير، وسينضاف بهذه المناسبة 3 لاعبين من المنتخب الرديف إلى قائمة المنتخب الوطني الأولي.
ويتعلق الأمر بكل من الدوليين بدر بانون وسفيان رحيمي، واللاعب محمد الشيبي، وتم اختيارههم بعد أدائهم المتألق بمسابقة كأس العرب المقامة في دولة قطر.
وأثبت اللاعبون الثلاث عن جدارة مستواهم بجميع مباريات كأس العرب، ما دفع خليلوزيتش لوضع ثقته بهذا الثلاثي المذكور.
ويذكر أن المنتخب الوطني تألق في مواجهات كأس العرب وظل شباكه نظيف إلى أن أقصي بعد خسارته أمام الجزائر بالركلات الترجيحية، في دور الربع النهائي.






