آخر الأخبارمجتمع
“أوميكرون”يدخل الجزائر

سجلت الجزائر اليوم الثلاثاء، أول حالة إصابة بمتحور فيروس كوفيد-19 “أوميكرون”، وذلك وفق ما كشفت السلطات الصحية الجزائرية قبل قليل.
وتبين أن المصاب سائح أجنبي وصل إلى الجزائر يوم 10 من دجنبر الجاري، حيث خضع عند وصوله إلى فحص جيني في مطار هواري بومدين بالعاصمة، أكدت نتائجه إصابته بمتحور “أوميكرون”.
ويشار إلى أن منظمة الصحة العالمية، أكدت أمس الاثنين، أن “أوميكرون” الذي رصد في أكثر من 60 دولة يشكل “خطرا عالميا كبيرا” مع بعض الأدلة على أنه مقاوم للقاحات.






