آخر الأخبارفن وثقافة

باشيم يحتفي بالمسيرة الخضراء

أطلق فنان الراب، باشيم أغنية تحتفي بالذكرى السادسة والأربعين للمسيرة الخضراء.

الأغنية الجديدة بعنوان “MyMassir@” (مي مسير@)، وذكر البلاغ أن الأغنية من كلمات باشيم تخلد ذكرى المسيرة الخضراء، وبمثابة تكريم نابض بالحياة للنساء والرجال الذين ساهموا في نجاح هذه المسيرة التاريخية، التي أطلقها صاحب الجلالة الملك الراحل الحسن الثاني، ومكنت مملكتنا من استرجاع أقاليمها الجنوبية.

يشار أن نسيم الغرباوي، الملقب بباشيم، هو مغني وكاتب كلمات وملحن مغربي فرنسي، ولد في مونبيليار بتاريخ 4 يوليوز 2000، ويعيش حاليا في فرنسا.

وكانت بداية رحلت باشيم الموسيقية بفرنسا في أبريل 2020 كمهندس صوت، ثم ككاتب وملحن أغاني يعمل لحساب شركته الخاصة GBI، والتي يقع مقرها في بربينيان. وأطلق الفنان أغنيته الأولى بعنوان “VOILA” في يوليوز 2020، قبل أن يطلق الكليب الخاص بأغنية “SIX” في ماي 2021، بالإضافة إلى أسطوانة مطولة باسم”ENFIN” والتي تتضمن الأغاني التالية MY WORLD، WAY، OULALAH وRAVAGÉ. وتم أول مرور إعلامي لباشيم في يوليوز 2020 على أمواج إذاعة AGORA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى