آخر الأخبارمجتمع

مؤتمر ل”الحشيش” بطنجة

تنظم الجمعية المغربية الاستشارية لاستعمالات القنب الهندي، المؤتمر الدولي الأول حول الإمكانات العلاجية والصناعية للقنب الهندي، بمدينة طنجة، بين 22 و24 من أكتوبر الجاري.

 وسيشارك في المؤتمر العديد من العلماء والباحثين في المجال وأطباء ورجال صناعة واقتصاد، من المغرب وخارجه، من أجل بحث الإمكانات العلاجية والاستعمالات الصناعية والصيدلية لنبتة القنب الهندي.

ونظمت الجمعية المغربية في شهر ماي الماضي، بطنجة، مؤتمرا مغربيا أول، حول استخدام مشتقات القنب الهندي، تحت شعار “هل هناك حدود للبحث العلمي في التعاطي مع مشتقات القنب الهندي”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى