آخر الأخبارالرئيسيةمجتمع

456 حالة نشيطة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، أن مجموع الحالات النشطة بلغ  456 حالة، في حين تم تسجيل حالة واحدة خطيرة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، ليكون مجموع هذه الحالات 15 حالة.

وتم تسجيل 89 إصابة جديدة بـ(كوفيد-19)، وتعافي 14 شخصا، وبلغ معدل ملء أسرة الإنعاش المخصصة لـ(كوفيد-19) 0,3 في المائة،وذلك خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأكدت الوزارة، في النشرة اليومية لحصيلة (كوفيد-19)، أن ما يناهز 6 ملايين و301 ألفا و263 شخصا تلقوا الجرعة الثالثة من اللقاح المضاد للفيروس، فيما ارتفع عدد الملقحين بالجرعة الثانية إلى 23 مليونا و292 ألفا و925 شخصا، مقابل 24 مليونا و813 ألف و523 أشخاص تلقوا الجرعة الأولى.

وارتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالمملكة إلى حدود اليوم،  مليون و165 ألفا و455 حالة منذ الإعلان عن أول حالة في 2 مارس 2020، فيما بلغ مجموع حالات الشفاء التام مليون و148 ألفا و928 حالة، بنسبة تعاف تبلغ 98,6 في المائة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى