آخر الأخباراقتصادالرئيسية

من سيدي علي إلى بلاد الفن

أطلقت سيدي علي العلامة التجارية الرائدة للمياه المعدنية الطبيعية مند 1978، مجموعة محدودة مكونة من تسع قنينات تحت اسم”بلاد الفن”، وهي مبادرة للاحتفاء بتراث المغرب ومواهبه.

ولتصميم هذه المجموعة استمد ستة فنانين شباب ينتمون للمشهد المغربي المعاصر إلهامهم من ثراء الموروث الطبيعي والثقافي للبلاد، تافوغالت، شفشاون، أصيلة، جبل هبري، أكلمام أزكزا، قصر آيت بن حدو، الصويرة، لكزيرة والداخلة : هي تسع محطات اختيرت للترويج لها.

وأضافت الشركة أن ستة شباب من خلفيات وعوالم فنية مختلفة، مدفوعين بالفضول، الانبهار، الشغف والحنين، جعلوا، خلال هذا التعاون الغير مسبوق، من قنينة 33 سل لوحة لإحياء المناظر الطبيعية العزيزة على قلوبهم، بكل حرية وببصمة شخصية”.

وأكدت “سيدي علي”، على أنها علامة تجارية مغربية فخورة بقيمها المواطنة التي تسعى لتكريسها من خلال مختلف التزاماتها ومبادراتها التضامنية والجمعوية، لا سيما في مجالات التربية والرياضة، مضيفة أن “اليوم، اختارت سيدي علي، بصفتها أحد الداعمين للمواهب المغربية الشابة أن تحتفي ببلدنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى