اقتصاد

غيثة مزور تعقد في سان فرانسيسكو الأمريكية لقاء عمل مع الشركة العالمية للاستثمار ‘مبادلة’

عقدت غيثة مزور، وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، يوم الثلاثاء 7 ماي 2024، بمدينة سان فرانسيسكو، بالولايات المتحدة الأمريكية، لقاء عمل مع شركة الاستثمار العالمية مبادلة، ممثلة في الدكتور رفيق مكي، رئيس قسم التكنولوجيا بوحدة الاستثمار في الشركات الناشئة وفريق عمل الشركة.

لقاء العمل هذا شكل فرصة لمناقشة سُبل تعزيز التعاون بين المملكة المغربية وشركة مبادلة للاستثمار في مجال الشركات الناشئة، بما من شأنه تطوير هذه المنظومة الدينامية، حيثُ ذكرت مزور بالمناسبة بما تتميزُ به المملكة المغربية من كفاءات ومواهب شابة متألقة في مجالات الابتكار والرقمنة وريادة الأعمال.

ويأتي لقاء العمل هذا في إطار جولة عمل تقوم بها الوزيرة مزور إلى سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية وتلتقي خلالها عدداً من المدراء التنفيذيين ورؤساء الشركات الأمريكية العالمية الفاعلة في الاستثمار في الشركات الناشئة وتكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي، بهدف التعريف بالآفاق الواعدة التي تتيحها وجهة المملكة المغربية.

جدير بالذكر بأن الشركة العالمية للاستثمار السيادي ‘مبادلة’، شركة استثمار سيادي إماراتية بقيمة أصول تبلغ 276 مليار دولار أمريكي واستثمارات منتشرة في أكثر من 50 دولة حول العالم.

المصدر: بلاغات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى